5 Simple Statements About الدورات التدريبية للمرأة Explained

Wiki Article



تحليل العقبات المحتملة التي تواجه المرأة في تقدمها المهني وتطوير استراتيجيات للتغلب عليها.

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

القدرة على استخدام الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعية.

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

تناسب هذه الدورة التدريبية النساء اللواتي استلمن للتو أو يتحضرن لاستلام إدارة الفرق أو اللواتي يشغلن مناصب إشرافية.

سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح سيتم تحسين تجربتنا على هذا الموقع من خلال السماح بملفات تعريف الارتباط السماح

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

تتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن باستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء اتبع الرابط وكبار الموظفين.

اقرأ أيضًا: ما هي الدورات التدريبية التي يجب أن يلتحق بها الموظفين وحديثي التخرج

 المحادثات الصعبة والتوتر الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

دورة "الحياة التي تريدها": يقدّم هذه الدورة أحد أشهر المدرّسين في وارتون وصاحب الكتب الأكثر مبيعًا ومدير تنفيذي سابق في شركة فورد للسيارات، "ستو فرايدمن"، ويمكنك من خلالها اكتساب المهارات اللازمة لعيش الحياة التي تريدها على مستويات أربع: الحياة المهنية، في المنزل، في المجتمع وحياتك الشخصية.

في الدورة ، ستجد أسئلة بسيطة ودروسًا صغيرة حول طرق التفكير والتعلم والعمل كمحترف مبيعات. يمكنك حتى ممارسة الألعاب في نهاية كل درس لمعرفة مقدار ما تعلمته من الدورة.

توفر الشركات برنامج التدريب على مجال السلامة، إذا كان العمل فيها قائمًا على الأنشطة البدنية، لأنه يقلل من احتمالية تعرض الموظفين لمخاطر خلال تأدية عملهم، كما يفرض على الشركة العديد من الالتزامات.

Report this wiki page